يقاس تقدم الشعوب والامم بما يتواجد في يتواجد في بلدانها من مؤسسات أكاديمية علمية تربوية وليس هذا فحسب بل بما تضمنه هذه المؤسسات من عقول مختلفة الأختصاصات العلمية والأنسانية .

 واليوم يرتقي صرح كلية الصيدلة لتؤدي دورها في رفد المسيرة العلمية وتعمل جاهدة على تنشيط الواقع العلمي , عملت كليتنا على الرغم من حداثة نشأتها وامكانياتها المادية والبشرية المتواضعة على فتح نافذة جديدة من نوافذ الفكر والمعرفة تطل بها على نظيراتها من كليات الجامعة وقد تجسدت هذه النافذة في بزوغ شمس مكتبة كلية الصيدلة لتكون منبراً حراً ورافداً علمياً تصب في كل مايهم حركة العلم والبحوث وبالتالي رفع المستوى العلمي الأكاديمي من خلال تقديم كل مايفيد ويسها احتياجات الكادر التدريسي والباحثين والطلبة من مصادر علمية مختلفة تساعد في رفع المستوى العلمي .

 

اقسام المكتبة

تتكون مكتبة كليتنا من :

  * قاعة الكتب : والتي تحتوي على المصادر العلمية والمجلات العلمية التي تساهم في مساعدة الكادر التدريسي والباحثين والطلاب بالحصول على كل مايهمهم في المجالات العلمية المختلفة .

 

  ** الفهرسة الالكترونية للكتب العربية

  ** الفهرسة الالكترونية للكتب الاجنبية

    ** الفهرسة الالكترونية للاطاريح

   ** الدوريات العربية التحميل من هنا

  ** الدوريات الاجنبية التحميل من هنا

  * المكتبة الألكترونية : مع التطور الحاصل في مجال تكنولوجيا المعلومات والأنترنت ارتأت كليتنا على انشاء قسم المكتبة الالكترونية وربطها بمكتبات الكليات الأخرى لتسهيل عملية الوصول الى كل ماهو متوفر داخل المكتبات .

 

  * قاعة المطالعة .